اسئلة طبية شائعة

الانزعاج في الركبة ينتشر في القدمين.

طبيب ، عمري 35 عامًا ، أكثر أو أقل من 3 سنوات ، كلتا ساقي تبدأ من الركبة / الركبة إلى طرف أصابع قدمي ، أشعر بالارتباك ، أنا مشوشة ، لا ألام روماتيزمية ، لكن قليلاً من gitulo doc ، قد يفهم الطبيب كحد أقصى. ثني ساقيه محكمتان من الفخذين لأنهما غير مرتاحين بسهولة. لقد تعاملت مع الطبيب لأربعة أنواع من الأدوية .1 ZELONADiclofenac sodium 50mgT أقراص مغلفة معوية. ، إلى جانب هذا يؤخذ 2x1 أيام بعد وجبات الطعام] 4.INXILON 4mg Methylprednisolone انتهى المخدرات أنا أشرب ، ولكن ليس له وظيفة ، أريد أن أسأل المستند ، ما هو المرض الذي عانيت منه وحيث يجب أن أطلب العلاج ، شكرا لك الطبيب

ألو ، شكرًا لك على السؤال في أول يوم. com
يمكن أن يحدث الانزعاج الذي تشعر به في ركبتك والذي يشع على قدميك بسبب الأشياء التالية:
1. الاضطرابات العصبية
2. التهاب مفصل الركبة
3. توتر العضلات
لمعرفة السبب الدقيق للشكوى أنت ، يجب عليك التشاور مع طبيب أعصاب. سيقوم الطبيب بإجراء مقابلة طبية وفحص جسدي للأعصاب. بالإضافة إلى ذلك ، سيطلب الطبيب إجراء التحقيقات اللازمة ، مثل الدم الروتيني ، نسبة السكر في الدم ، الركبة بالأشعة السينية و EMG (الرسم الكهربائي). في وقت لاحق سيقوم الطبيب بإعطاء الدواء المناسب للسبب.
في غضون ذلك ، حاول تدفئة المنطقة المصابة. تجنب الأنشطة التي تستخدم أطرافًا مفرطة ، مثل الجري والركض وكرة السلة وكرات القدم ، إلخ. خذ الفيتامينات B1 و B6 و B12 نعم ، هذه الفيتامينات هي فيتامينات تحتاجها الأوعية العصبية.
وبالتالي نأمل نأمل