اسئلة طبية شائعة

بقع بيضاء على العينين بعد ارتداء العدسات اللاصقة

وثيقة ، أريد أن أسأل قبل أسبوع كانت عيني حمراء بسبب Soflen. ثم بالأمس حاولت استخدامه مرة أخرى. عندما أفتح عيني باللون الأحمر مرة أخرى ، وهناك حتى أبيض على رصيف القرنية الخاص بي ، لماذا هذا الرصيف؟ كيف تتغلب عليه؟ هل لا يزال بإمكاني استخدام soflen doc؟

هالو الفيسيادينتاس ،

هل هناك شكاوى من الألم والألم وعيون غير واضحة؟ يجب أن تكون المناعمات حذرة وتحافظ على النظافة عند ارتداء العدسات اللاصقة وإزالتها وتخزينها. إن استخدام العدسات اللاصقة يمكن أن يشكل العديد من المخاطر ، أحدها وجود الجروح والتهاب القرنية.

التهاب القرنية يسمى التهاب القرنية. التهاب القرنية يمكن أن يسبب شكاوى في شكل عيون حمراء ، والتهاب ، ويشعر بالوهج ، ومنع ، وعدم وضوح الرؤية / عدم وضوح. إذا لم يعالج على الفور يمكن أن تستمر لتصبح قرحة القرنية. قرحة القرنية هي جرح في القرنية بحيث تظهر كبقع رمادية أو بيضاء على القرنية. بالإضافة إلى التهاب القرنية وقرحة القرنية ، يمكن أن يؤدي استخدام العدسات اللاصقة أيضًا إلى زيادة خطر جفاف العين والتهاب الملتحمة.

إذا واجهت أيضًا شكاوى العين الحمراء ، واللدغة ، والوهج ، والضبابية / الضبابية ، فيجب عليك استشارة طبيب عيون حتى يمكن إجراء مزيد من الفحص للتأكد من حالة عينيك على سبيل المثال من خلال فحص منظار العين ، ومصباح الشق ، وقياس الضغط. بعد التأكد من السبب ، يمكن للطبيب توفير العلاج المناسب لك. سيتم إعطاء العلاج وفقًا لنتائج الفحص.

في الوقت الحالي ، يجب ألا تستخدم العدسات اللاصقة أولاً ، تأكد من الانتباه إلى تاريخ انتهاء الصلاحية وعمر العدسات اللاصقة والعدسات اللاصقة ، وتجنب استخدام قطرات العين أو مراهم العين دون نصيحة الطبيب. خلال هذا الوقت ، يجب أيضًا تقليل مستحضرات التجميل للعينين أولاً. تأكد من أن تبقي عينيك بعيدا عن الغبار والدخان والشمس على سبيل المثال من خلال ارتداء النظارات الشمسية ولا تنظر إلى مصدر الضوء.

آمل أن يساعدك ،

شكرا لك