اسئلة طبية شائعة

سبب زيتس يتحول إلى اللون الأسود

Doc أريد أن أسأل ، في البداية ، لم أكن أشعر بالقلق من حب الشباب لأنه دائمًا ما يظل دون أثر ، لكن في الآونة الأخيرة تحولت صفعاتي دائمًا إلى اللون الأسود على الرغم من أنني لا أحملها ". البثور وعلامات سوداء ... أستخدم كريم وردة الصباحي والليلي ، لكنه لم يتغير ، لكنه مستمر في الزيادة ... شكرًا لك doc

ألو!

شكرا لك على السؤال يوم اول ،

حب الشباب هو بقع حمراء يمكن أن تظهر على الوجه والعنق والظهر والصدر. ويمكن أيضا أن يسمى حب الشباب الشائع من الناحية الطبية. يمكن أن يحدث حب الشباب بسبب عدة عوامل ، بما في ذلك الإفراط في إفراز الزهم أو الزيت ، والالتهابات الناجمة عن انسداد بصيلات الشعر بسبب خلايا الجلد الميتة ، والاستعمار البكتيري لحب الشباب ، والاضطرابات التنظيمية الهرمونية مثل البلوغ ، واضطرابات الغدد في الجسم ، والفترات قبل الحيض.

يحدث التهاب حب الشباب في طبقات الجلد بحيث تبدو حمراء. يمكن أن يسمى حالة تلون بسبب التهاب فرط تصبغ ما بعد الالتهاب. يمكن أن يحدث هذا في حالات الانتعاش بعد الالتهابات الجلدية. للتغلب على هذه الحالات يمكن استشارة طبيب الأمراض الجلدية المتعلق بالمزيد من الفحص والإدارة. للحد من ندبات حب الشباب المظلمة ، يمكنك استخدام مصل الهيدروكينون أو فيتامين C الذي يهدف إلى تقليل تصبغ أسود على الوجه بعد حب الشباب. ومع ذلك ، في استخدامه يجب استشارة ووفقًا لتعليمات الطبيب.

يوصى بعدم استخدام العلاج الذاتي دون إرشادات الطبيب ، وتجنب كشط أو خدش الأجزاء الملونة ذات اللون الأسود ، والحفاظ على صحة الوجه وفقًا لنوع وجهك (الزيتي أو العرقي أو الجاف) ، باستخدام قناع عند السفر لمنع التعرض للغبار والأوساخ.

نأمل أن تساعدك هذه المعلومات ،

تحية.