اسئلة طبية شائعة

ظهور عيون ما بعد الحمراء باستخدام العدسات اللاصقة الممزقة

مرحباً doc أريد أن أسأل ، اليوم أستخدم العدسات اللاصقة. أدركت بعد قليل أن عيني أصبحت حمراء ، وبعد إطلاقي ، تبين لي أن عدساتي اللاصقة قد مزقتها. الآن عيني حمراء مثل الجرح ، ومثل إنتاج تصريف العين الزائد. هل هي آمنة إذا كنت تستخدم قطرات العين لهذا؟

لديك سيلفي ،

يمكن أن يكون سبب الشكاوى حول ظهور عيون حمراء مصحوبة بإفراز مفرط للعين هو الحالات التالية:

  • تهيج خفيف في العين
  • التهاب الملتحمة
  • Blefaritis
  • Episkleritis
  • التهاب القرنية

شكاوى العين الحمراء غير المصحوبة بضعف بصري ليست عمومًا خطرة ، ومع ذلك ، إذا كان هناك ضعف في الرؤية (ضبابية / يصعب رؤيتها) ، فعليك عدم إجراء العلاج بمفردك وفحص نفسك على الفور مع أخصائي العيون للتأكد من حالة عينك وتلقي العلاج وفقا لذلك.

سوف يسأل طبيبك عن تاريخ من شكاواك ، وإجراء فحوصات العين وغرف العين. بشكل عام ، لا يحتاج الأطباء إلا للفحص البدني لتحديد الحالة التي تسبب شكواك. إذا كانت الشكوى ناتجة عن تهيج خفيف في العين ، فيجوز للطبيب وصف قطرات العين المضادة للتهيج. إذا كانت الشكوى ناتجة عن عدوى بكتيرية ، فيمكن للطبيب أن يصف المضادات الحيوية المتوافقة مع البكتيريا المسببة وقطرات مضادة للالتهابات لعلاج هذه الحالة.

آمل أن يكون مفيدا ،

د. Budiono