اسئلة طبية شائعة

لقد كانت معدتي تشعر بالانتفاخ لمدة يومين الآن

يستخدم مستندي بالفعل اللولب الخامس ، ثم بعد نزيف الحيض القصير على الرغم من أن جدول الحيض قد انتهى قبل 5 ساعات ، وسوف يتم انتفاخي الشهر المقبل ، e doc .. هل هذا هو تأثير اللولب الذي يجب إزالته أم ماذا؟ لكن عندما راجعت الطبيب ، كنت جميعًا في وضع جيد ... كنت خائفًا من الإصابة بسرطان عنق الرحم أو أي شيء آخر ، لأنه في عملي ، لم أفعل ، أن العود كان خطيرًا وتوفي أخوه بسبب سرطان عنق الرحم. يرجى توضيح الوثيقة ... شكرا لك

مرحباً ، شكراً لسؤالك مع اول يوم.

تكون المعدة المنتفخة عمومًا نتيجة لكمية الغاز أو الهواء في المعدة. يمكن أن يحدث هذا بسبب العديد من الأشياء ، مثل: تناول الطعام بسرعة كبيرة ، تناول الكثير من المشروبات الغازية ، تناول الأطعمة الدهنية ، الإمساك ، استهلاك المشروبات الكحولية ، التدخين. يمكن أن تكون المعدة المتضخمة نتيجة للمرض ، مثل:

- افتح المعدة

- تهيج الأمعاء (متلازمة القولون العصبي)

- الالتهابات المعوية

- وهلم جرا.

سبب المعدة يشعر بالانتفاخ بجميع أنواعه. وعموما لا يكون تأثير استخدام اللولب. تشمل الآثار الجانبية لاستخدام KB الحلزوني بشكل عام: آلام أسفل البطن وتشنجات البطن ، والنزيف بين دورات الحيض ، والألم أثناء الحيض ، ونزيف الحيض الثقيل ، والألم أثناء الجماع الجنسي ، والإفرازات المهبلية ، وغيرها.

لمعرفة المزيد عن الأسباب ، يجب عليك استشارة الطبيب. سيقوم الطبيب بإجراء مقابلة وعدة فحوصات لمعرفة السبب. وسيوفر العلاج المناسب.

إليك ما يمكنك فعله في المنزل: تجنب الإفراط في تناول الطعام ، وتجنب التدخين أو المشروبات الكحولية ، وتجنب الأكل بسرعة كبيرة ، وإدارة الإجهاد بشكل جيد ، واستهلاك ما يكفي من الماء ، ومضاعفة استهلاك الفواكه والخضروات ، وتجنب استهلاك المشروبات الغازية والكافيين ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، ما يكفي من الراحة.

يمكنك قراءة المقالة التالية: kb الإيجابية والسلبية spirals KB

شكرا لك ، نأمل أن يساعد.