اسئلة طبية شائعة

لماذا يتكرر نقص بوتاسيوم الدم؟

مرحبا وثيقة ، أنا فاني 21 سنة. لقد كنت أعاني من نقص بوتاسيوم الدم منذ ما يقرب من عامين ، أوفيان مرارًا وتكرارًا في المستشفى ، والأعراض هي السبب في أن جميع أجزاء جسدي شديدة وثابتة؟ وأيضا لا يمكن الخروج من السرير ولا يمكن الوقوف. كنت في حيرة من أمري ، وقد اتبعت نصيحة الطبيب ، وتناول نسبة عالية من البوتاسيوم ، والأدوية العادية ، ومراقبة منتظمة ، إلخ. ولكن لماذا لا تزال في كثير من الأحيان يعود قفص الاتهام؟ وأخيرا يجب أن يتم إدخال المستشفى مرة أخرى. شكرا لك

ألو فاني ، شكرًا لك على السؤال في يوم يوم.

نقص بوتاسيوم الدم هو أحد الحالات التي تصاحب بشكل عام حالات / أمراض أخرى مثل القيء الشديد والإسهال المفرط وضعف وظائف الكلى في الكلى والآثار الجانبية لبعض الأدوية (مثل المضادات الحيوية وارتفاع ضغط الدم والملينات) ، وفشل الكلى ، واضطرابات وظيفة الغدة الدرقية ، والإفراط في استهلاك الكحول أو التدخين. أعراض الجسم تصبح شديدة أو يصعب تحريكها هي من الأعراض التي تحدث بشكل نموذجي لأن الحالة تسبب اضطراب حركة العضلات في الجسم.

طالما لم يتم العثور على الشرط الرئيسي الذي يسبب نقص بوتاسيوم الدم وعلاجه ، فمن الممكن أن تتكرر حالة نقص بوتاسيوم الدم حتى بعد استشارة الطبيب.

في الوقت نفسه ، على الرغم من أنه قد لا يزال يتكرر ، إلا أنه من المستحسن اتباع جميع توصيات الطبيب الذي يعالجك بسبب العلاج والتحكم الذي يجري اليوم بالإضافة إلى تقليل معدل التكرار وكذلك استكشاف المزيد من الحالات التي تسبب نقص بوتاسيوم الدم لديك.

آمل أن يكون هذا يساعد.