اسئلة طبية شائعة

ما هو العلاج المناسب للمرضى الذين يعانون من اضطرابات التوازن الذين تتراوح أعمارهم بين 26 سنة؟

مرحباً دوك ، أريد أن أسأل الحالة التي حدثت لأخي البيولوجي. يبلغ من العمر 26 عامًا. وجود اضطراب في الكلام من سن 4 سنوات تبدأ بخطوات بسبب السقوط وارتفاع الحرارة. حتى الآن لديه اضطراب واضح في الكلام. إنه ليس مصاب بالتوحد ، لكن ميزانه يفتقر للغاية. يجب سحب / احتضان الطريق ، فهو يخشى المرور عبر طريق ضيق ، ويخشى عبور سطح هضبة مختلفة / يوجد خط. يشعر بالخوف عند الجلوس على كرسي صغير وعالي ، وهو أكثر راحة وهو جالس على أريكة أو مثلية. في سن الحادية عشرة من العمر ، كان قد عولج في مستشفى للأعصاب في منطقة كلاتن ، مع علاج بالوخز بالإبر على عصب الرأس. توازن جيد جدا لأن المنطقة صعبة للغاية بالنسبة لنا للوصول ، ثم بعد 3 سنوات توقفت الأسرة عن العلاج وعادت حالة التوازن إلى الانخفاض. حتى الآن لا أعرف اسم المرض وكيفية علاجه. هناك أيضًا دواء يُستهلك كطفل وهو ديلانتين أو لومينال لعلاج تشنجاته إذا شعر بالتعب الشديد. الرجاء المساعدة وثيقة :)

تحياتي ،
شكراً لسؤالك في اول يوم.
تاريخ السقوط أو الصدمة هو حدث يمكن أن يتسبب في حدوث مضاعفات في الجسم الذي عانى من تصادم أو صدمة. إذا سقط المريض وضرب منطقة اليد أو القدم ، فقد يكون هناك كدمات أو خطر الكسر. ومع ذلك ، في حالة حدوث صدمة في منطقة الرأس ، يمكن أن يسبب نزيف الدم في المخ ، مما يعني قمع المخ أو تلف الجهاز العصبي / الدماغ.
لذلك ، من الضروري إجراء استشارة مباشرة وفحص مباشر من قبل طبيب أطفال أو جراح حول تاريخ الصدمة التي يعاني منها الأطفال. لذلك يمكن للطبيب معرفة ما إذا كانت هناك مضاعفات قد تحدث بعد سقوط الطفل أو اصطدامه ، وخاصة تصادمات في الرأس.
بعض المضاعفات التي هي في خطر ويمكن أن تحدث بعد الصدمة هي:
1. الجرح افتتح في مجال الصدمات
2. خفيفة الى إصابة بالغة في الرأس، مع عدم وجود نزيف في الدماغ أو نزيف في الدماغ
3. كسور، وخاصة عظام الرأس عندما يكون هناك اشتباك مع رئيس
(4). المضبوطات أو الصرع

فيما يتعلق بسؤالك ، وهو تاريخ من الصدمات النفسية أو الحمى بعد الصدمة أو السقوط في سن 4 سنوات ، يمكن أن يسبب احتمال حدوث مضاعفات من نوبات الصرع أو ما بعد الصدمة خاصةً إذا وقعت وتواجه تصادمات في الرأس. هذا الصداع يمكن أن يسبب نزيف في المخ أو تلف في الدماغ بعد السقوط. لذلك ، إذا حدث بعد السقوط ، ثم تبعته نوبات في المرات القليلة القادمة ، فيجب علاج هذه الحالة ومعالجتها مباشرة من قبل الطبيب ، بحيث لا تؤثر على التوازن ، وتواصل النوبات ضعف الكلام.
ومع ذلك ، بعد كل هذا منذ فترة طويلة ، فإن ما يمكن القيام به الآن هو التشاور مع طبيب أعصاب أو جراح أعصاب ، بحيث يمكن للطبيب إجراء الفحص والتأكد من حالتك الصحيحة. من المتوقع أن يساعد توفير العقاقير في الديانتين واللومين في الحد من الشكاوى من النوبات واضطرابات الجهاز العصبي الأخرى ، مثل اضطرابات التوازن أو اضطرابات الكلام. بالإضافة إلى العلاج ، يمكن أيضًا استشارة طبيب إعادة التأهيل الطبي ، وذلك لتقييم الكلام والتنشئة الاجتماعية.
نظرًا لتعقيد الشكاوى وحالة أخيك الحالية ، ناقشها مباشرةً مع الأطباء المختصين المعنيين كما هو موضح أعلاه.
وبالتالي فإن المعلومات التي يمكن أن ننقلها.