اسئلة طبية شائعة

معالجة الأطفال الرضع القيء أثناء تناول حليب الأم والأدوية

لقد كان يومين قد تقيأ طفلي يرافقه فصل أخضر ، لقد تتبعت حقيقة الحليب الصناعي. لكن في بعض الأحيان عندما يشرب حليب الأم ، يتقيأ أنه يقول إنه منتفخ ويعطي الطبيب للطبيب ، لكنه يتقيأ عندما يتناول دواءًا ، نتيجة لذلك ، يخرج الطعام تمامًا.

صباح الخير ، شكرا لسؤالك في اول يوم. نحن نتفهم ارتباكك. للقيء وظروف الأمعاء الخضراء ، يمكن أن يحدث هذا بسبب عدة حالات ، مثل:

  • حساسية الحليب
  • اللاكتوز التعصب
  • التسمم الغذائي
  • الحساسية الغذائية
  • انسداد أو تضييق الجهاز الهضمي

لذلك صحيح أن الحليب الصناعي يمكن أن يكون أحد الأسباب. حتى الآن ، كانت خطواتك صحيحة عن طريق فحص طفلك للطبيب ، وفي الواقع من الطبيعي أن يبصق الطفل أو الطفل مسحوقًا لأنه مذاقه سيء ​​حقًا. عند التعامل مع هذا ، قد تحاول شرب مسحوق في أوقات أخرى عندما تكون المعدة غير ممتلئة. إذا كنت لا تزال تتقيأ أيضًا ، فارجع إلى الطبيب لطلب العقاقير في تحضير الشراب ، لأن الشراب يتوفر عادة في مجموعة متنوعة من النكهات التي يفضلها الأطفال حتى لا تؤدي إلى القيء. إذا كان الطبيب ممارسًا عامًا سابقًا فقط ، فعليك استشارة طبيب الأطفال هذه المرة لفهم أنواع الأدوية للأطفال بعمق أكبر.

في هذه الأثناء ، مع بلوغ سن 22 شهرًا ، بدأت مجموعة متنوعة من الأطعمة بالطبع. إذا كان اللبن يجعله يتقيأ ، قلل من استهلاك الحليب وتلبية احتياجاته الغذائية من مصادر أخرى مختلفة. اعطي الحليب فقط عندما يريد النوم ، أو استبدله بحليب الصويا الأكثر أمانًا للأطفال المصابين بالحساسية. لذلك ، نأمل الإجابة على سؤالك.