اسئلة طبية شائعة

يخرج الدم الأسود بعد أسبوع من انتهاء الحيض

مرحبًا doc .... أريد أن أسأل هذا المستند ، صديقتها لديها متوسط ​​فترة شهرية تبلغ 29 يومًا ، وفي الشهر الماضي كانت في 23 و 1 في يوم انتهائها للتو ، ولكن في الثامن من عمرها ، كانت دمها سوداء مثل الدم رجل في اليوم الأخير من المستند ولكن ليس لديه أي أعراض ما هو خطر الوثيقة أو لا وثيقة؟ شكرا للإجابة وثيقة ...

حسنا ، شكرا لك على استخدام خدمة اول يوم.

الحيض هو عملية تحلل بطانة الرحم التي تخرج بالدم من المهبل. عادة الدورة الشهرية تحدث كل 21-35 يوم إذا كانت هناك بقع دموية خارج الدورة الشهرية ، فإن هذا يسمى النزيف الرحمي الذي يمكن أن يحدث بسبب الإجهاد وعدم التوازن الهرموني والعدوى والسرطان.

تذكر أن دورات الحيض "الطبيعية" مختلفة لكل امرأة. قد لا تكون الدورة العادية للشخص طبيعية بالنسبة للآخرين. استشر طبيب التوليد وأمراض النساء إذا لاحظت تغييرات كبيرة في الدورة الشهرية بحيث يمكنك إجراء فحص شامل مثل الأسئلة والأجوبة والعلامات الحيوية والفحوصات البدنية والفحوص الإضافية إذا لزم الأمر مثل الفحوصات المخبرية والموجات فوق الصوتية.

بالنسبة للأشياء التي يمكنك القيام بها الآن:

  • تناول الأطعمة المغذية ، وتجنب الدهون المشبعة والوجبات السريعة. لا تستهلك الكحول والكافيين.
  • ممارسة الرياضة بانتظام
  • تجنب التوتر والراحة الكافية

هذه المعلومات التي يمكنني تقديمها ، نأمل أن تساعدك.